الشروط والاحكام

الشروط والاحكام

الشروط و الأحكام العامة:

* يتمثل و ينحصر دور الموقع فقط في توفير المساحة لصاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما لعرض العقار للبيع او الاستثمار او التأجير، و لا نتحمل اي مسؤولية متعلقة بصحة البيانات المنشورة او نقصها او جدية اي من الاطراف المذكورة بما في ذلك المشتري او المستثمر او المستأجر او اي مسؤولية متعلقة بالتعاملات او النزاعات القانونية او القضائية ايا كان نوعها بين جميع الاطراف المشار اليها.

* نحن لا نمثل اي طرف من الاطراف المشار اليها اعلاه لا من قريب و لا من بعيد، و لا نقوم بأي دور تسويقي لأي منهم، و لا نتحمل تبعات اي خلافات او نزاعات قد تنشأ بينهم ايا كان نوعها.

* لا نتحمل مسؤولية التنسيق بين صاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما و بين المشتري او المستثمر او المستأجر و على الطرفين التواصل فيما بينهما بشكل مباشر.

* لا نتحمل مسؤولية اي خلاف قد يحصل بين صاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما و بين المشتري او المستثمر او المستأجر.

* لا نتحمل مسؤولية اي نقص او خطأ في البيانات المعلنة من قبل صاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما من خلال هذا الموقع او في البيانات التي يقدمها المشتري او المستثمر او المستأجر لصاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما من خلال تواصلهما المباشر، كما ننصح بالتأكد من صحة أرقام التواصل المنشورة في العرض أو الاعلان.

* لا نتحمل مسؤولية اي غش او احتيال او ابتزاز او اذى مادي او معنوي ايا كان نوعه و درجته قد يحدث بين اي من الاطراف المشار اليها اعلاه او جميعها او يلحق بعضها او جميعها، بما في ذلك زوار الموقع، بأي حال من الاحوال و في اي زمان او مكان كان، و سواء من خلال التواصل فيما بينهم عبر الموقع او من خارجه.

* على المشتري او المستثمر او المستأجر التأكد بنفسه من صحة ملكية العقار و جميع البيانات الخاصة به و اكتمالها، و لا نتحمل مسؤولية ذلك، كما لا نتحمل مسؤولية استرداد اي مبلغ مدفوع من قبل المشتري او المستثمر او المستأجر لصاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما لأي سبب كان في حالة حدوث اي خلاف، بالاضافة لعدم تحملنا اي مسؤولية في حال حدوث اي نزاع قانوني بين الطرفين المذكورين.

* تخضع عمليات التعاقدات و نقل الملكيات في البيع و الشراء و الاستثمار و التأجير بين الاطراف المشار اليها لقوانين و انظمة كل دولة و منها تلك المتعلقة بحظر تملك او استثمار عقارات من قبل غير مواطني تلك الدول، و على كل طرف الانتباه لذلك، و لا نتدخل في تلك العمليات و لا نمثل طرفا فيها و على الاطراف التعاقد و الاتفاق فيما بينها رسميا وفقا للقوانين و الأنظمة المشار إليها و بدون تحميلنا اي دور في ذلك على الاطلاق.

* هذا الموقع مخصص فقط لعرض العقارات بأنواعها و لا يسمح بعرض اي بضاعة او مواد اخرى او الترويج لمواد او سلع او مواقع الكترونية او نشر صور او مستندات او مواضيع اخرى لا علاقة لها بالعقارات كما يمنع الخوض في اي امور سياسية او حزبية او عقائدية او مذهبية او اي امور اخرى محرضة و من لا يلتزم سيتحمل المسؤولية تجاه ذلك بنفسه، كما سيتم الغاء عرض عقاره كاملا و دون سابق انذار.

* يمنع نشر اي وصلة خاصة بموقع الكتروني حتى و لو كانت متعلقة بالاعلان المنشور او صاحبه او الوسيط او من ينوب عنهما، و سوف نضطر لحذف الاعلان في هذه الحالة و لو كان مدفوعا، و يستثنى من ذلك المساحات الاعلانية المخصصة للشركات و المؤسسات و الافراد.

* لا نتحمل اي مسؤولية في حالة حدوث اي انتهاك لحقوق الطبع او النشر لأي طرف من الاطراف المستخدمة للموقع من قبل اي فرد او جهة من الجهات.

* تتم مراقبة جميع محتويات الموقع بين الحين و الآخر قدر الامكان، و مع ذلك لا نتحمل اي مسؤولية نتيجة اطلاع الزائر على اي مواد لا تتناسب مع قيم الدين او الاديان او تخدش الحياء العام او قيم المجتمع، و على الزائر تحمل تبعات ذلك بنفسه.

* يمكنك عرض عقارك مجانا و اذا اردت تمييز عرضك او اظهار صفة الاستعجال فإنه يتوجب عليك سداد رسوم مقابل ذلك بناء على المدة المطلوبة و التي يتم تحديدها من قبلك.

* يتم إظهار العرض المميز قبل العروض العادية، وذلك خلال المدة المشار اليها، و ليس شرطا ان يكون ذلك على الصفحة الأولى، كما يظهر ضمن صفحات الاعلانات المميزة العامة المخصصة لجميع الدول والتي تحتوي على جميع المعاملات و أنواع العقارات .

* المبلغ المدفوع مقابل العرض المميز او الذي يحمل صفة الاستعجال يمثل الرسوم المطلوبة لذلك العرض و لا يحق لصاحب العقار او الوسيط او من ينوب عنهما المطالبة باستعادته او استعادة اي جزء منه بحجة عدم نجاحه في بيع او استثمار او تأجير عقاره او بأي حجة كانت و بغض النظر عن المدة التي مضت على دفع الرسوم.

* هذا الموقع مخصص لعرض عقارات الدول العربية و تركيا فقط، و سيتم حذف عرض اي عقار لدول غير الدول المذكورة.

* لا يسمح بعرض نفس العقار اكثر من مرة و سيتم حذف العرض المكرر.

* لا يسمح بعرض عقارات الاراضي العربية المحتلة.

* تم وضع ضوابط للشركات و المؤسسات و الافراد الذين يقومون بنشر اعلانات او ادراج وصلات لمواقعهم في المساحات المخصصة لذلك، و لكن في المقابل لا نتحمل المسؤولية لأي عواقب قد تحدث في حالة قيام اي فرد او اي كان بالاطلاع على تلك الاعلانات او الدخول للمواقع المشار اليها.

* يتحمل الفرد او الشركة او المؤسسة او اي كان مسؤولية قيامه بأي نشاط في الموقع مخالف لهذه القوانين، و لا يعذر بحجة عدم اطلاعه/اطلاعها عليها.

الشروط المتعلقة بإدراج روابط في المساحات الاعلانية المدفوعة

* الرسوم المدفوعة هي في مقابل إدراج وصلة لموقع الشركة أو المؤسسة أو إدراج إعلان عام و ذلك للمدة الممنوحة لها و لا يحق لها المطالبة باسترداد تلك الرسوم أو بأي جزء منها لأي سبب كان بغض النظر عن المدة التي مضت على دفع الرسوم حتى لو تراجعت الشركة أو المؤسسة عن رغبتها في إدراج الوصلة أو الاعلان مباشرة بعد دفع الرسوم، كما يمنع إدراج أي وصلة أو إعلان لا علاقة له بالشركة أو مخالف لما تم الاتفاق عليه.

* على الشركات و المؤسسات الراغبة في إدراج وصلة لمواقعها أو إدراج إعلان تقديم تفاصيل عن نوعية السلع المعروضة بتلك المواقع أو نوع الاعلان حتى نتمكن من دراسة الطلب، و ذلك بإرسال رسالة عبر الموقع.

* يحق لنا إلغاء الاشتراك مباشرة إذا ما تبين أن موقع شركة أو مؤسسة ما يقوم بتسويق أو ترويج سلع محرمة أو غير مشروعة أو فاضحة أو تحتوي على صورة لامرأة حتى لو كانت بلباس شرعي أو شخص بلباس مخالف للشرع أو تروج لمواقع تقوم بعرض سلع محرمة أو غير مشروعة أو تحتوي على صور مشابهة لما تم ذكره أو تتطرق لأمور سياسية أو حزبية أو عقائدية أو مذهبية أو أي أمور أخرى محرضة أو منافية للفطرة أو الشرع أو مخالفة للاتفاق المشار إليه، و لا يحق لتلك الشركة أو المؤسسة المطالبة باستعادة الرسوم المدفوعة أو أي جزء منها بغض النظر عن المدة التي مضت على دفع الرسوم.

* تتحمل الشركة أو المؤسسة مسؤولية مخالفة الشروط و الأحكام المنصوص عليها أعلاه، و لا تعذر بحجة عدم اطلاعها عليها.


يحق لنا مراجعة هذه الشروط و الأحكام و إضافة شروط و أحكام جديدة بين الحين و الآخر دون الابلاغ عن ذلك. 

جميع حقوق الطبع و النشر محفوظة للموقع.